اليمن 
 معلومات عامة 
 خدمات سياحية 
 خرائط المدن 
 الإعلام السياحي 
 عن المجلس 
الموقع الحكومي
Home
Photo
Environment
Investment
Search
Contact
الإشتراكات
الإشتراكات

News 61 - 80 of 119
First | Prev. | 1 2 3 4 5 6 | Next | Last | All 
11/27/2014
وزراء السياحة العرب يطالبون باستراتيجية للأمن السياحي

الخميس 27 نوفمبر2014

فضل الرعيني :

دعا وزير السياحة والآثار العراقي عادل الشرشاب رئيس الدورة الجديدة لمجلس وزراء السياحة العرب إلى وضع إستراتيجية للأمن السياحي العربي، في ظل الأحداث التي تمر بها معظم الدول العربية وما تتعرض له العراق من إرهاب أسود استهدف حضارة وثقافة بلد يعد كنز السياحة التاريخية والدينية.

تحذيرات
وحذر الشرشاب في كلمته اليوم الخميس أمام الجلسة الافتتاحية للدورة الـ 17 لمجلس وزراء السياحة العرب، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية برئاسة العراق، من تنامي مخاطر الإرهاب الذي لا دين، داعياً إلى تعزيز التعاون وتبادل المعلومات بين الدول العربية لتحقيق أكبر قدر ممكن من التعاون الأمني العربي المشترك، كما أقترح في هذا الإطار إقامة مؤتمر دوري للأمن السياحي على أن يكون ذلك بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

وشدد على ضرورة تعزيز التعاون العربي المشترك في مجال السياحة من خلال إنشاء موقع إلكتروني موحد لتسويق المنتج السياحي العربي ومعالمه التاريخية والحضارية والدينية.

وطالب بضرورة دعم القطاع الخاص من خلال تشجيع قطاع السياحة والسفر على تنظيم برامج سياحية مشتركة لجذب السياح للبلدان العربية.

السلامة والأمن السياحي
من جانبه دعا الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، إلى ضرورة التعاون المشترك بين الدول العربية في مجال السلامة والأمن السياحي.

ونبه العربي، إلى أن صناعة السياحة العربية تمر الآن بمنعطف خطير في ظل ما تموج به المنطقة من أحداث سياسية وإرهاب تنامي وتكاثر وأصبح عابراً للحدود ويؤدي إلى زعزعة الاستقرار والأمن والأمان ويصيب السياحة العربية بمرض قد لا تبرأ منه، ما لم نجابه جميعاً هذا الإرهاب الغادر بسياسة موحدة تحيد عن الإضرار بسمعة السياحة أو المساس بالسائح.

من ناحيته، أكد وزير السياحة المصري رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء السياحة العرب هشام زعزوع، أهمية تضافر الجهود للنهوض بالسياحة العربية البينية ومواجهة التحديات في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة العربية، موضحاً أنه رغم هذه الظروف فإن السياحة المصرية بدأت تستعيد عافيتها منذ الصيف الماضي وتخطو نحو التعافي الكامل الذي نتطلع إليه قبل نهاية 2015.

وأشار إلى أن مصر تعمل من خلال رئاستها للمكتب التنفيذي للمجلس على متابعة تفعيل الاستراتيجية العربية للسياحة وذلك في ظل تكليفها من قبل المجلس الوزاري والمنظمة العربية للسياحة، موضحاً أنه تم التوصل إلى وثيقة تتضمن مرئيات وتوصيات قابلة للتنفيذ للنهوض بالسياحة العربية البينية.

11/24/2014
وزير السياحة يفتتح فرع سلسلة مقاهي سكند كب العالمية ويؤكد على دعم الاستثمار

صنعاء : فضل الرعيني 
23-11-2014

افتتح يوم الاحد/ معالي وزير السياحة الأستاذ / معمر مطهر الإرياني بحضور المدير التنفيذي لمجموعة غمضان المهندس يحيى غمضان, الفرع الأول لسلسة مقاهي سكند كب العالمية في مول العرب في العاصمة اليمنية صنعاء. وفي تصريح معالي وزير السياحة الأستاذ / معمر الإرياني لوسائل الإعلام رحب باسم الحكومة بهذا الاستثمار المتميز، إذ تعد الشركة الثالثة عالميا في تقديم القهوة. وأبدى الوزير الإرياني استعداد وزارة السياحة بتقديم أي دعم ومعونة ممكنة لمثل هذه الاستثمارات باعتبار هذا المنتج يمثل بطاقة نموذجية للجمهورية اليمنية. داعيا أصحاب رؤوس الأموال إلى الاستثمار بهذا الجانب السياحي. وفي الوقت الذي أشاد فيه وزير السياحة الأستاذ الإرياني بمجموعة غمضان التي تعتبر رائدة في هذا المجال، ودائما ما تنتقي الأفضل. وأشار معاليه إلى الدور الكبير والهام التي ستقوم به المكتبة الثقافية التابعة للمقهى، المتمثل في تنمية عقول ومدارك الشباب وزوار المقهى. من جانبه رحب المدير التنفيذي لمجموعة غمضان المهندس يحيى غمضان بمعالي وزير السياحة والحاضرون. موضحا أن هذا الفرع هو الأول داخل اليمن، وستتبعه فروع أخرى في صنعاء، عدن، تعز، المكلا، الحديدة، وغيرها. وأكد المدير التنفيذي لمجموعة غمضان أن هذا الاستثمار ضروري في اليمن وبالذات في الظروف الراهنة، الأمر الذي من شأنه تشجيع جميع المستثمرين، فالمجموعة تؤمن بأهمية الاستثمار في اليمن وخصوصا في الوقت الراهن وتفتخر بتقديمها سكند كب لأول مرة في السوق اليمنية, حيث وأنها الأولى عالمياً في استحواذها على رضا زبائنها حول العالم وذلك لتميزها الواضح في منتجاتها الطازجة والرائعة وأسلوبها الفريد في خدمة الزبائن. موضحا أنه يتم العمل حاليا مع سكند كب على دعم المزارع اليمني بغرض شراء البن اليمني وتصديره إلى السوق العالمية.مشيرا إلى أن اليمن يمثل سوقا جاذبة لمثل هذه الاستثمارات. الجدير بالذكر أن مقاهي سكند كب، بدأت في كندا منذ 39عاما وتوجد الآن في ما يزيد على 120 فرعاً دولياً، وتتميز بتقديم القهوة الطازجة والإبداعات الرائعة في المشروبات الأخرى

11/17/2014
قيادات وزارة السياحة تناقش محددات خطة الوزارة ومجلس الترويج السياحي لتنمية القطاع السياحي

[16/نوفمبر/2014] صنعاء - فضل الرعيني:

ناقش الاجتماع الموسع لقيادات وزارة السياحة اليوم برئاسة وزير السياحة معمر مطهر الارياني محددات خطة واستراتيجية الوزارة ومجلس الترويج السياحي الخاصة بتحسين المناخات السياحية وتطوير وتنمية القطاع وبيئته الاستثمارية.
 
وتركز الخطة والاستراتيجية على تطوير وتحسين المناخ السياحي بمحافظة ارخبيل جزيرة سقطرى بما يتناسب و خصوصيتها البيئية المتميزة، وكذا اعلان محافظة إب عاصمة للسياحة اليمنية، والارتقاء بجودة الخدمات السياحية والبنى التحتية الخاصة بها وتحسين القدرة التنافسية على أساس مزايا عناصر المنتج السياحي، وجودة الخدمات والانشطة السياحية لتحقيق زيادة في الطلب السياحي على اليمن والارتقاء بمستوى جودة خدمات المنشآت السياحية الايوائية وغيرها من الخدمات بما يتوائم مع المستويات الدولية، والتركيز على المواقع والمزارات السياحية في عدد من المحافظات وفي مقدمتها محافظة مأرب التاريخية .
 
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة ومدراء العموم ، المحددات الخاصة ببرنامج تطوير السياحة الداخلية تحت شعار "أعرف وطنك" ، وبرنامج تدريب وتأهيل الكوادر السياحية في مختلف القطاعات بالشراكة مع المعهد السياحي الفندقي ووزارة التعليم الفني والتدريب المهني، وبرنامج توفير البيئة والمناخ الاستثماري السياحي الآمن والشامل لجذب مزيد من الالستثمارات السياحية المحلية والعربية والاجنبية .
 
كما جرى مناقشة برنامج تطوير سياحة الغوص والمغامرات والاستفادة من الخصائص والمزايا التي يوفرها المنتج السياحي في هذا الخصوص بما يسهم في تحقيق هوية سياحية متميزة لليمن كمقصد هام على خارطة السياحة الدولية، وتقديم منتج عالي الجودة يستند إلى الغنى والتنوع في المصادر السياحية، ويتلائم مع متطلبات الاسواق السياحية العالمية المستهدفة ويلبي احتياجاتها.

11/17/2014
بحث آفاق التعاون الثنائي بين اليمن وامريكا في المجال السياحي

[16/نوفمبر/2014] صنعاء - فضل الرعيني:

ناقش وزير السياحة معمر الارياني اليوم مع السفير الامريكي بصنعاء ماثيو تويلر آفاق التعاون بين البلدين في المجال السياحي. وخلال اللقاء ثمن الوزير الارياني الدعم الامريكي لليمن خلال المرحلة الانتقالية .. مؤكدا ان اليمن ماضية نحو استكمال هذه المرحلة الهامة في تاريخ الشعب اليمني للوصول الى بناء الدولة المدنية التي ينشدها كل أبناء اليمن.. وتطرق الى اهم الموجهات التي ستتبناها الوزارة خلال المرحلة القادمة للنهوض بالقطاع السياحي ، خاصة السياحة الى المناطق الامنة وتوفير البنية التحتية اللازمة التي تتناسب وطبيعة هذه المناطق وكذلك السياحة الدينية والغوص والمغامرات والسياحة الداخلية. من جهته ابدى السفير الامريكي استعداد بلاده دعم خطط الحكومة اليمنية الرامية الي النهوض بالسياحة. كما جدد تأكيده دعم الحكومة اليمنية والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي خلال المرحلة الراهنة..مشيدا بما حققه اليمن من تقدم ملحوظ في العملية الانتقالية الراهنة بما جعله يمثل انموذجا يحتذى به في الانتقال عبر الحوار وانتهاج ثقافة السلم والشراكة.

11/10/2014
وزير السياحة يراس اجتماعا لمجلس الترويج ويناقش تطوير خططه المستقبلية

ترأس الاستاذ معمر مطهر الارياني وزير السياحة اليوم اجتماعا لمجلس الترويج السياحي لمناقشة سبل تفعيل وتطوير اداء المجلس وابراز الوجه الحضاري لليمن وبما يليق بها ارضا وانسانا..

وناقش الاجتماع خطط المجلس المستقبلية امكانية التسريع بتنفيذها على ارض الواقع لايصال رسالة للعالم اجمع بان اليمن ارض السلام والحكمة رغم ما تمر به من صعوبات..

واشاد الوزير الارياني بالدور الذي اضطلع به مجلس الترويج السياحي خلال الفترة الماضية متمنيا ان يبذل كادر المجلس وموظفيه جهودا اكبر وخصوصا الشباب منهم مع الاستفادة من خبرات المختصين والسابقين بالمجال الترويجي وبما يسهم في تطوير اداء وفاعلية المجلس، وايصال رسالته على اكمل وجه.

وتطرق الارياني الى ضرورة تأهيل الكادر العامل في المجلس عبر الدورات. مؤكدا ان الفترة القادمة تشهد العديد من التحديثات التي تضمن الترويج لافاعل للمنتج السياحي باعتبار السياحة رافدا اساسيا ومهما للاقتصاد الوطني.

يشار الى ان وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي يستعد لاقامة حفل توديع وتكريم الوزير السابق الدكتور قاسم سلام يوم الخميس القادم تقديرا لجهوده التي بذلها خلال فترة عمله في الوزارة والمجلس.

11/10/2014
وزير السياحة : القطاع السياحي في اليمن يعاني الكثير من الصعوبات التي أدت إلى انهياره
أكد وزير السياحة معمر الارياني أهمية الاستفادة من طاقات وامكانات ومقومات القطاع السياحي بما فيها كوادر السياحة وبناءها المؤسسي وتحويلها إلى قيمة اقتصادية يمكن الاعتماد عليها في عملية المساهمة والتغلب على التحديات الاقتصادية الراهنة التي تواجه اليمن. واشار الوزير معمر الارياني في أول لقاء جمعه اليوم بقيادات وكوادر وزارة السياحة إلى أهمية السياحة كمرتكز اقتصادي تعتمد عليه الكثير من بلدان العالم في بناء وتنمية اقتصادياتها، لافتا في ذات الخصوص إلى ما يمتلكه اليمن من مخزون سياحي وحضاري وتراثي وتاريخي كبير. واوضح الوزير الارياني أهمية أن يتحمل الجميع مسئولياتهم وأن يعمل الجميع بروح عمل الفريق الواحد الذي تسود عمله أجواء المحبة وروح الإخاء والتفاني والاحترام المتبادل والتنافس الشريف لتقديم المنتج الأفضل وبما يصب في خدمة العمل السياحي والنهوض به والاعتماد عليه في بناء الاقتصاد الوطني وتنميته. وأشار الوزير الارياني إلى أن الارتقاء بالكوادر العاملة في المجال السياحي وتطوير إمكانياتهم ومهاراتهم وخبراتهم يعد من ابرز الأولويات التي ستعمل الوزارة على تضمينها ضمن جدول اهتماماتها وبما يسهم في خدمة عمل الوزارة والعمل السياحي مستقبلا وذلك بالإضافة إلى تشكيل لجنة خاصة بالإعداد للإستراتيجية الخاصة بوزارة السياحة وسرعة تقديمها إلى مجلس الوزراء. وتطرق الوزير الارياني إلى أهمية التعاون مع المعهد الوطني للفندقة والسياحة في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية بهدف الاستفادة منها في الارتقاء بالعمل في المجال السياحي سواء على مستوى الداخل أو الخارج وخلق فرص عمل وأفاق جديدة تسهم في النهوض بالمجتمع وتعود بمنتوجها ومردودها الايجابي على اليمن وابناءه وبناء دولته اليمنية . و خلال اللقاء الذي تناول هموم ومشكلات االقطاع السياحي عبر عدد من الكلمات التي القاها عدد من الوكلاء ومدراء العموم والموظفين في الوزارة .. اعرب الوزير الارياني عن شكره وتقديره البالغ لوزير السياحة السابق الدكتور قاسم سلام ودوره في إنجاح العمل السياحي في الفترة الماضية، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة. كما اعرب الوزير ا لارياني عن امله في أن تكون المرحلة القادمة مرحلة مكرسه للعمل والبناء والتأسيس والاستفادة من خبرات الآخرين في النهوض بالسياحة اليمنية بما يتناسب ومستوى ما تمثله من أهمية على الخارطة السياحية الدولية كواحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم.
09/04/2014
صدور العدد 13 من مجلة السياحة اليمنية.

الجولحي: الصدور تزامن مع صيف صنعاء وخطتنا استهدفت مناطق سياحية غفل عنها الإعلام 

صنعاء - خاص

بحلة جديدة اتسمت بتنوع المادة السياحية الحوارية والتقريرية والاستطلاعية والخبرية وغيرها وباللغتين العربية والانكليزية صدر العدد الجديد (13) من مجلة السياحة اليمنية الصادرة عن مجلس الترويج السياحي بوزارة السياحة اليمنية.

08/31/2014
الفنان عمر باوزير وفرقة الأهرام الراقصة يشعلا حفل اختتام مهرجان صيف صنعاء
ادارة الاعلام - صنعاء / اكرم الجولحي -: 
 لم تكن المرة الأولى التي تشعل فيها فرقة الأهرام المصرية خيمة الفعاليات الرئيسية في مهرجان صيف صنعاء السياحي الذي أقيم في حديقة السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء، وحضي نجاح ابهر الجميع، واعلن اليوم انتهى فعالياته بحضور عدد من الوزراء ووكلاء الوزارات والشخصيات الاجتماعية والمثقفين وغيرهم .. ولم تكن عملية الاقتحام هذه هي الثانية، والتي قامت بها فرقة الأهرام اليوم في حفل اختتام المهرجان
08/31/2014
جمعية الحرف اليدوية بسقطرى تفوز بالمركز الاول في الحرف اليدوية في مهرجان صيف صنعاء السياحي
ادارة الاعلام - صنعاء / اكرم الجولحي -:  
حازت جمعية الحرف اليدوية بمحافظة ارخبيل سقطرى المشاركة بمهرجان صيف صنعاء السياحي على المركز الاول في مسابقة الحرف اليدوية.

08/31/2014
في ختام المهرجان - وزير السياحة: المهرجان جسد التفاف الجميع حول القيادة السياسية والدعوة للاصطفاف والمصالحة الوطنية
ادارة الاعلام - صنعاء / اكرم الجولحي -:  
أختتم مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع 2014 فعالياته اليوم بعد عروض فنية وفلكلورية استمرت اسبوعا بمشاركة (2500) عارضا من المحافظات اليمنية و 6 بلدان عربية و 14 جالية من اليمن وبلدان الاغتراب.

08/30/2014
وزير السياحة: مهرجان صيف صنعاء شكل تظاهرة سياحية جماهيرية ووطنية فريدة
ادارة الاعلام - صنعاء / اكرم الجولحي -:
يختتم مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع 2014 فعالياته غدا في صنعاء بعد مضي أسبوع من الفعاليات والانشطة السياحية والترفيهية والثقافية والفنية والتراثية المتنوعة، أقيمت بمشاركة (2500) مشارك من مختلف المحافظات اليمنية و 6 بلدان عربية و 14 جالية في اليمن وبلدان الاغتراب ووسط وحضور جماهيري كثيف.

08/24/2014
إنطلاق فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع 2014
ادارة الاعلام - صنعاء / اكرم الجولحي -:
 دشن رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي فعاليات مھرجان صيف صنعاء السياحي السابع تحت شعار "نحو يمنا آمنا ومستقر .. وسياحة مزدهرة) بمشاركة أكثر من (2500) عارض وعارضة من جميع المحافظات اليمنية ودول السعودية، مصر، الأردن، لبنان، وفلسطين في برنامج يستمر حتى نهاية أغسطس الجاري.  

08/17/2014
وزيرا السياحة والتعليم الفني ومحافظ سقطرى يدشنون البرنامج التدريبي والتأهيلي لأبناء محافظة سقطرى
ادارة الاعلام - صنعاء / اكرم الجولحي -:
دشن وزير السياحية الدكتور قاسم سلام ومعه وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد الحافظ نعمان ومحافظ محافظة أرخبيل سقطرى سعيد سالم باحقيبة اليوم البرنامج التدريبي والتأهيلي لأبناء المحافظة بمشاركة 40 متدربا في مجالات الارشاد السياحي، الانتاج الغذائي، والتنمية البشرية والادارية.  وفي التدشين أكد وزير السياحة أهمية البرنامج التدريبي الذي يستمر 
08/14/2014
وزير السياحة يدشن الملتقى الأول للجاليات ويوكد اهمية مشاركتها في مهرجان صيف صنعاء
ادارة الاعلام - صنعاء/ اكرم الجولحي دشن وزير السياحة الدكتور/ قاسم سلام سعيد - اليوم بصنعاء الملتقى الأول للجاليات العربية والأجنبية المقيمة في اليمن وبعض الجاليات اليمنية القادمة من دول الاغتراب حول التعريف بالماثر السياحية التي تفخر بها اليمن .... وخلال حفل تدشين الملتقى بحضور وكلاء وزارة السياحة وعدد من المهتمين ..شدد الوزير سلام على أهمية إشراك أبناء الجاليات اليمنية في دول الاغتراب للمساهمة الفاعلة ضمن منظومة الجذب السياحية لليمن والترويج لمنتجه السياحي وذلك باعتبارهم يمثلون السفراء الحقيقيين لهذا المنتج في بلدانهم . وأشار الوزير سلام إلى أهمية السياحة كركيزة من ركائز الاقتصاد الوطني وذلك لدورها الفعال في ميزان المدفوعات واسهامها في تمويل الخطط والبرامج التنموية وتوفير فرص العمل .. مؤكدا في المقابل الاهمية التي يحتلها رفع مستوى جودة الخدمات السياحية في ظل عالم المنافسة الراهن .
01/27/2014
وزير السياحة يتلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر تونس ويبحث التعاون اليمني الكوري.
التقي وزير السياحة الدكتور قاسم سلام اليوم كلا على حده سفير جمهورية تونس الشقيقة جمال الجويلي والسفير الكوربي بصنعاء لي يونج هو., وسلم السفير التونسي خلال اللقاء لوزير السياحة دعوة للمشاركة في مؤتمر تونس المقرر إقامته في ابريل القادم بمشاركة عربية ودولية واسعة ، معربا عن أمله في مشاركة اليمن. 
11/02/2013
مجلس الترويج السياحي يشارك في فعاليات بورصة لندن للسياحة والسفر
يشارك مجلس الترويج السياحي  في فعاليات بورصة لندن للسياحة والسفر الذي سيقام خلال الفترة من 3-8 نوفمبر الجاري في المملكة المتحدة. وأوضح وزير السياحة الدكتور قاسم سلام في تصريح له لدى توجهه اليوم إلى لندن أن المشاركة في الفعالية تأتي تنفيذا لخطة وبرامج مجلس الترويج السياحي في الترويج للسياحة اليمنية في الأسواق الأوروبية والمعارض الدولية بعد انقطاع منذ عام 2010م.
09/13/2013
وزير السياحه الدكتور قاسم سلام يحضر افتتاح معرض جاتا للسياحه والسفر :
افتتح الدكتور قاسم سلام وعدد من وزراء السياحة في العالم والدكتور طالب الرفاعي أمين عام منظمة السياحة العالمية ورئيس جمعية السياحة والسفر اليابانية ونائب وزير المواصلات والبيئة والسياحة الياباني في العاصمة اليابانية طوكيو معرض جاتا للسياحة والسفر عام ٢٠١٣ رسميا والذي يقام في العاصمة طوكيو خلال الفترة ١٢-١٦سبتمبر الحالي
09/02/2013
كلمة معالي الدكتور/ قاسم سلام وزير السياحة في حفل اختتام فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي

بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة والاخوات الحاضرون جميعا
استعدتم بالخير والمحبة والسلام مساء..إنه ليسعدني حضوركم فعالية اختتام مهرجان صيف صنعاء السياحي السادس، والذي أقدمت وزارة السياحة على الإعداد والتحضير له وبشراكة تعاونية هامة وجادة مع أمانة العاصمة بعد توقف عامين متتالين، عن إقامة مثل هذه الفعالية، وفي ظل ظروف صعبة تمر بها الوزارة، عملنا على تجاوزها ببساطة التعامل أولا والحزم الهادف إلى 
09/01/2013
اختتام فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي السادس
اختتمت مساء اليوم بحديقة السبعين بصنعاء فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي السادس الثقافية والترفيهية والتوعوية والرياضية بحضور عدد من المسئولين وعدد من المشاركين في المهرجان. وفي الاختتام أشار وزير السياحة الدكتور قاسم سلام إلى أن الوزارة سعت في إعداد وتنظيم هذا المهرجان في الظرف الاستثنائي بهدف ترسيخ قاعدة الامن والاستقرار بالوطن وتغليب لغة الحوار كسمه حضارية ميزت المجتمع اليمني في التعامل مع قضاياه لتحقيق نهضة يمنية متكاملة في مختلف مجالات الحياة.  
09/01/2013
ارتفاع طلب السياحة المحلية على كمران وسقطرى في مهرجان صيف صنعاء
سجل حجم طلب السياحة المحلية في مهرجان صيف صنعاء المختتمة فعالياته اليوم ارتفاعا غير مسبوق على جزيرتي كمران وسقطرى . وذكرت مسئولة الرحلات والعطلات في وكالة المكرم للسياحة إشراق مجلي لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن "المكرم للسياحة" وهي الوكالة الوطنية الوحيدة المشاركة في صيف صنعاء تلقت خلال المهرجان طلبات وحجوزات عدة من ابناء المحافظات ركزت على جزيرة كمران بنسبة 65 في المائة تليها سقطرى.  
News 61 - 80 of 119
First | Prev. | 1 2 3 4 5 6 | Next | Last | All 

جميع الحقوق محفوظة لدى مجلس الترويج السياحي ©